loading...

رياضة مصرية

تعرف على موقف الأهلي من احتراف محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد الشناوي



كشف محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة بالنادي الأهلي تمسك القلعة الحمراء بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، الذي تألق في أولى مواجهات مصر في مونديال روسيا أمام أوروجواي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى، والتي انتهت بفوز المنتخب الأوروجوياني بهدف مقابل لا شىء.

ونفى يوسف الأنباء التي ترددت عن موافقة الإدارة الحمراء على بيع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق حال وصول عرض احتراف أوروبية له بمبالغ مالية كبيرة، عقب تألقه اللافت للأنظار في لقاء أوروجواي وفوزه بلقب أفضل لاعب في اللقاء.
وقال مدرب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"التحرير" نشعر بالفرحة لنجاح الشناوي في مهمته مع منتخب مصر، بعد مستواه الرائع امام أوروجواي والذي لفت أنظار العالم إليه ونتمنى له دوام التوفيق، إلا أن فكرة رحيله ليست مطروحة من الأساس.
وأضاف يوسف "نرفض تماما فكرة التخلي عن الشناوي أو الموافقة على رحليه، مهما كانت العروض أو الإغراءات المتوقعة له عقب انتهاء مشوار منتخبنا الوطني في مونديال روسيا".
واختتم: "نحن متمسكون به تماما لأننا نريد المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا وهو من القوام الأساسي للفريق".
وشهدت الأيام الماضية اهتماما كبيرا من بعض وكلاء اللاعبين بالحارس المصري، بخلاف أن هناك أنباء ترددت عن متابعته من بعض الفرق الأوروبية ومطالبة عدد من جماهير ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوف النجم محمد صلاح بالتعاقد مع الحارس المصري لدعم مركز حراسة المرمى في صفوف الريدز.
ويخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته في دور المجموعات بمونديال روسيا أمام روسيا البلد المضيف يوم الثلاثاء المقبل، والتي يحتاج خلالها منتخب مصر للفوز لقطع خطوة هامة نحو التأهل لدور الـ16 من المونديال.