loading...

ثقافة و فن

أحمد السبكي: سعيد بردود الأفعال على «قلب أمه»

أحمد السبكى وبوستر قلب أمه

أحمد السبكى وبوستر قلب أمه



ينافس فيلم «قلب أمه» في موسم عيد الفطر، مع عدد من الأعمال الكوميدية الأخرى وهي " ليلة هنا وسرور"، و"الأبلة طم طم"، حيث تخطت إيرادات الفيلم خلال أسبوع من عرضه 6 ملايين جنيه، ليحتل المركز الثالث في جدول الإيرادات، بعد "حرب كرموز" المتصدر، و"ليلة هنا وسرور".

منتج الفيلم أحمد السبكى عبر عن سعادته بردود أفعال الجمهور الإيجابية على الفيلم، مؤكدًا رضاه عن الإيرادات التى حققها.

جهاز الرقابة على المصنفات الفنية سمح بعرض الفيلم للجمهور العام، كما أوضح "السبكى"، الذي أكد أن الرقابة لم تتدخل فى سيناريو الفيلم، ولم  تقص أى مشهد منه.

ويستعد السبكى خلال الفترة المقبلة لعرض فيلم «الديزل» فى عيد الأضحى، والذي خرج من المنافسة في الموسم الحالى، بسبب عدم الانتهاء من تصويره، وهو من بطولة محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

يذكر أن «قلب أمه» تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى «مجدي تختوخ» يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب «يونس»؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى «تختوخ» ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع «يونس» بطريقة حنان الأم وخوفها عليه، ويشارك فى بطولته  هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود الليثي ونور قدري وأحمد سلطان، ومن إخراج عمرو صلاح وتأليف تامر إبراهيم، محمد محمدي وأحمد محيي.