loading...

رياضة عالمية

أبو ريدة يتحدث عن حقيقة إقالة كوبر ومواجهة السعودية

كوبر وهاني أبو ريدة

كوبر وهاني أبو ريدة



كتب: علي الزيني

قال هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري، إن وجود تقنية الفيديو لم تحقق العدالة فى مواجهة مصر وروسيا، التى جمعت المنتخبين فى الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى كأس العالم، والتي انتهت لمصلحة المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، متابعا: "وجود الـ var لم يحقق العدالة فى مباراة روسيا رغم أن وجوده مهم".

وأضاف أبو ريدة في حوار مع الوفد الإعلامي في روسيا أن "قرار مشاركة عصام الحضرى فى مباراة السعودية المقبلة، يعود للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ولا يوجد داخل المنتخب أى حالة سلبية".

وتابع: "ولادنا على أعلى مستوى من الالتزام وكل الصور اللى انتشرت مؤخرا من معسكرات قديمة وكل اللى اتقال كان افتراء ومش عارف اتعمل لمصلحة مين؟.. أكيد فى ناس أعداء للبلد بيعملوا الكلام ده ونناشدهم تحرى الدقة والمصداقية لأن ده عيب".

أبو ريدة واصل حديثه: "الجمهور غير راض عن النتائج لكن هذه هي كرة القدم، كان مهما أن تعود مصر للتواجد في كأس العالم من جديد بعد غياب مدة طويلة.. حضرت ثمانية افتتاحات لكؤوس عالم لم تشارك فيها مصر، وكنت سعيدا بغيابي عن افتتاح روسيا نظرا لانشغالي مع منتخبنا بصفتي على رأس المنظومة الكروية".

وعن إقالة هيكتور كوبر قال أبو ريدة: "كل ما أثير ليس له أساس من الصحة، لم نتطرق لهذا الأمر وهو الآن في مهمة وسنقيم الموقف كاملا بعد كأس العالم.. مبادئ الإدارة السليمة هو أنه طالما المنتخب ما زال يشارك فلا يمكن أن نفتح بابا للنقاش.. كنا قد اتفقنا على تجديد تعاقد كوبر بعد كأس العالم، وحتى نهايته لن نفتح بابا للنقاش حول ذلك الأمر".