loading...

ثقافة و فن

أمير كرارة لـ«التحرير»: «الممر» فرصة جت في وقت غلط.. وأحمد عز نجم كبير

أمير كرارة

أمير كرارة



قال النجم أمير كرارة إنه لم يعتذر عن بطولة فيلم «الممر»، بعد البدء في تصويره، مضيفًا: «العمل مع المخرج شريف عرفة وفيلم الممر فرصة عمري جت في وقت غلط».

وأوضح، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن البطل في الفيلم ضابط، وهو ما تخوف منه، حتى لا يُكرر نفسه في شخصية الضابط، التي نجح بشكل لافت في تقديمها من خلال مسلسل "كلبش" بجزأيه، وفيلمه الأخير "حرب كرموز".

وعما تردد بأن المُخرج شريف عرفة رشح النجم أحمد عز بدلاً منه، وهو الأمر الذي رفضه الأخير، أكد كرارة، أن أحمد عز نجم كبير وموهوب، وله اسمه ووزنه في الوسط الفني، ولا ينتظر أن يأخذ أدوارا أو أعمالا من أحد.

يذكر أن أمير كرارة حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مُشاركته في الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الثاني من مسلسله «كلبش» بالشخصية الشهيرة وهي الضابط «سليم الأنصاري»، وقدم نموذجًا لكفاح وبسالة رجال الشرطة في التصدي للإرهاب، وأحدث من خلال المسلسل حالة من التوحد مع الجمهور الذي يطالبه بجزء ثالث.

كما أن كرارة لم يتوقف على تحقيق النجاح في موسم دراما رمضان، لكنه استكمل النجاح بتحطيم أرقام قياسية في موسم عيد الفطر السينمائي من خلال فيلمه «حرب كرموز» الذي أشاد به الجمهور والنُقاد، واعتبروه طفرة في صناعة السينما في مصر، وحقق من خلاله رقمًا لم يتحقق في السينما المصرية، حيث وصلت إيراداته في أسبوع واحد إلى أكثر من 27 مليون جنيه.