loading...

حكايات

خبيرة أبراج عن «السرطان»: 2018 عام الحماس

ماجى فرح

ماجى فرح



عزيزي السرطان.. أمور كثيرة لم تنل إعجابك العام الماضي، لم يكن هناك شىء هام أثار اهتمامك، لم يجذبك أى أمر يشجعك على البدء أو الاستمرار في أي شىء، لكن هناك بشرى سارة.. هذا العام سيكون مختلفا للغاية لك فسوف تعيد النظر في كل ما مر ومضى، وتضع بدلا منه أهدافا وخططا جديدة ستغير حياتك إلى الأفضل، وتجعلك الشخص الذي ترغب أن تكون عليه، وهذا ما تؤكده لك خبيرة الأبراج ماجى فرح التي تتوقع  أن يكون العام الجديد هو عام "الحماس" لك لهذه الأسباب..

على الصعيد العملى

هناك فرص ومكاسب مادية في انتظارك، ونتائج لمجهودك الأعوام السابقة، حيث ستجني ثمارها في العمل وتكسب الأرباح.. لكن عليك أن تتحلى بالسرعة والإنجاز، والابتعاد عن المستثمرين المراوغين والمحتالين، ولا تقع في شباكهم.

على الصعيد العاطفي

مزاجك هذا العام سوف يكون مستعدا للوقوع في الحب والغرام، الذي يساعدك على تحقيق إنجازات مثيرة فى كل المجالات، ومؤكد أن علاقتك ستكلل بالفرح والزواج، وحتى تصل إلى هذا بسهولة عليك أن تختار بعناية ولا تتسرع في الارتباط.

على الصعيد الصحي

العمل لن يتأثر بممارسة الرياضة كما تعتقد سابقا، فالعكس الرياضة سوف تساعدك على تخطي الضغوطات والمشاكل التى محتمل أن تقابلها في العمل.

عزيزي برج السرطان.. نتمنى أن يكون عامك الجديد أفضل بكثير من العام الماضي، وهذا لن يأتي دون السعي وراء تحقيق حياة سعيدة ومختلفة.. اسعَ وراء حلمك للوصول إلى معنى السعادة التى تبحث عنه.