loading...

رياضة عالمية

كأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس

إيدين هازارد - بلجيكا

إيدين هازارد - بلجيكا



كتب- علي الزيني

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فوز إيدين هازارد قائد منتخب بلجيكا بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لدور المجموعات لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بـ5 أهداف مقابل هدفين لنسور قرطاج.

ونال هازارد لقب أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة، حيث سجل ثنائية خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "أتكريت أرينا".

وتسبب هازارد في ركلة جزاء حولها بنجاح في شباك تونس في الدقيقة 6 ليجعل بلجيكا تتقدم مبكرا في المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما راوغ فاروق بن مصطفى حارس نسور قرطاج.

بلجيكا عززت صدارتها للمجموعة السابعة ليصبح رصيدها 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، في المقابل تأتي تونس في المركز الثالث وبنما في المركز الرابع بلا نقاط.

 

يذكر أن مباراة بلجيكا وتونس، شهدت تحطيم رقم قياسي فى تاريخ كأس العالم، من حيث تسجيل الأهداف، وذلك بعد تسجيل النجم البلجيكي هازارد هدف منتخب بلاده الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، حيث أصبح مونديال روسيا هو الأول الذي يشهد تسجيل أهداف في أول 27 مباراة ببطولة كأس العالم.