loading...

رياضة عالمية

التشكيل الرسمي لمباراة إنجلترا وبنما

إنجلترا

إنجلترا



أعلن منتخبا بنما وإنجلترا عن تشكيلهما الرسمي لمباراتهما المقرر لها في الثانية عصر اليوم الأحد، على ملعب نيزني نوفجورود، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة.

وتحتل إنجلترا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على تونس في المباراة الأولى بنتيجة 2-1، بينما تحتل بنما المركز الثالث دون رصيد من النقاط بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.

تشكيل بنما

بينيدو- موريلو- إسكوبار- توريس- جوميز- بيريز- بارسيناس- كوبر- ديفيز- جودوي- رودريجز

تشكيل إنجلترا

بيكفورد- والكر- ستونز- ماجوير- لينجارد- هندرسون- كين- سترلينج- تريبير- يونج- لوفتس شيك

وتحتل إنجلترا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على تونس في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، بينما تحتل بنما المركز الثالث دون رصيد من النقاط بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الوقت الذي تشارك فيه بنما للمرة الأولى في تاريخها بكأس العالم، تشارك إنجلترا في المونديال للمرة الـ14، وحققت أفضل نتائجها بالتتويج باللقب عام 1966 عندما استضافت البطولة على أرضها، ولم يسبق وأن تواجه المنتخبان من قبل في أي مباراة رسمية.

وللمرة الأولى منذ 12 عامًا، تمكنت إنجلترا من الفوز بالمباراة الأولى لها في كأس العالم، وترغب في الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى دور الـ16، وانتظار مواجهة بلجيكا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتحديد هوية متصدر المجموعة.

وتمكنت إنجلترا من خلق 17 فرصة للتسجيل في مباراة تونس الأولى، إلا أنها حققت الفوز في الدقيقة الأخيرة بفضل هدف هاري كين، وتأمل في تحسين إنهائها للهجمات لحسم مباراة اليوم، أما بنما فلا تملك سوى سلاح الدفاع الذي أجبر بلجيكا على إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، إلا أن ما يعيب بنما هو عقمها الهجومي، حيث لم تسجل سوى هدفين في آخر 7 مباريات.