loading...

أخبار مصر

«مصر للطيران» تعلن عن فرص عمل

مصر للطيران

مصر للطيران



أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الأحد، عن حاجتها لشغل وظائف مهندسين كالتالي: مهندس صيانة هيكل ومحرك، حاصل على بكالوريوس كلية الهندسة من إحدى الجامعات أو معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران تخصص "ميكانيكا قوى، هندسة طيران وفضاء، هندسة طيران، ميكاترونكس"، بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد.

وأيضا مهندس صيانة أجهزة، حاصل على بكالوريوس كلية هندسة، من إحدى الجامعات أو معهد هندسة تكنولوجيا الطيران تخصص "كهرباء قوى، اتصالات والكترونيات، اتصالات، بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد.

ويستمر قبول الطلبات على الموقع الالكتروني لشركة مصر للطيران، للصيانة والأعمال الفنية، عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضا| تعرف على الأسعار الجديدة لرحلات مصر للطيران

يذكر أن الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، صرح الأسبوع الماضي، بأنه سيولي أهمية خاصة خلال المرحلة المقبلة للانتهاء من المشروعات التي تم بدء العمل بها، مؤكدا العمل على تطوير كافة المطارات المصرية ورفع كفاءتها والطاقة الاستيعابية الخاصة بها، مع العمل على تحديث كافة الأنظمة الخاصة بالتشغيل.

ولفت المصري إلى أنه من ضمن خططه العمل على تطوير أسطول مصر للطيران بما يتناسب مع مكانة مصر باعتبارها دولة محورية مع العمل على تعزيز الشراكات الخارجية مع الدول الصديقة فى المنطقة والعالم، مضيفا أن العنصر البشري وتطوير أداؤه والعمل على رفع مستواه الفني والمهنى والعملي سيكون الركيزة الأساسية لخطط التطوير، حتى يمكن الاستفادة من الطاقات الموجودة لخلق فرص من العمل وتطوير منظومة الطيران.

موضوعات أخرى متعلقة:

مصر للطيران تنظم 450 رحلة لعودة المعتمرين

إحالة رجل أعمال للجنايات لاستيلائه على 6 ملايين جنيه من «مصر للطيران»

«تي شيرت المنتخب وكعك العيد».. هدية مصر للطيران للمسافرين

«مصر للطيران» تعلن تخفيضات: 25% لباريس.. و40% لمدريد

حقيقة منع «دعاء السفر» على رحلات مصر للطيران