loading...

جريمة

كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم

كثافة مرورية - أرشيفية

كثافة مرورية - أرشيفية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ تباطأت حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، وظهرت كثافات مرورية متعددة خلال الذروة الصباحية، بسبب زيادة الأحمال، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لملاحظة حركة المرور، وتسيير الحركة المرورية.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي، بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر. وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة، ويفضل التوجه لكوبري أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد.

اقرأ أيضا| خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام في الاتجاهين، كما شهد طريق السويس الصحراوي والزراعي للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة، بسبب كثرة أعطال السيارات.

فيما شهد طريق الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، عدة كثافات مرورية حادة، وكذلك أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وشهد محور صلاح سالم المتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة سيولة مرورية، وكذلك منطقة الأزهر والجمالية.

اقرأ أيضا| «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية

وظهرت كثافات بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين، وطريق الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العيني أمام وزارة الخارجية وماسبيرو.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادي وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون، وكذلك الأمر بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة.

موضوعات أخرى متعلقة:

أسوأ 10 شركات للسيارات في الكفاءة الفنية 

كروس لاندX.. قدرات اقتصادية في سيارة رياضية ألمانية 

وفقا للتقييمات.. أفضل السيارات للشراء في 2018