loading...

رياضة مصرية

في المونديال.. التشكيل المتوقع لمواجهة السعودية ومصر

الشناوي

الشناوي



يحتضن استاد فولجوجراد أرينا، مباراة منتخب السعودية أمام المنتخب الوطني، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وتأهل كلا المنتخبين (روسيا وأوروجواي) إلى دور الـ16 رسميًا، فيما تبددت أحلام السعودية ومصر في العبور من دور المجموعات، وتتصدر روسيا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي الثانية بـ6 نقاط، فيما تأتي مصر في المركز الثالث والسعودية في المركز الرابع بلا نقاط لكلآ منهما.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام، الحكم الكولومبي ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز صاحب الـ38 عامًا، ويعاونه كمساعد أول كريستيان خيرو دي لا كروز، بينما سيكون اليكساندر جوزمان بونيلا مالك مساعدا ثانيًا، فيما سيكون ريكاردو مونتيرو باملاك حكمًا رابعًا، بينما سيكون طاقم حكام الفيديو كالاتي: (أرتور سواريس دياس - كارلوس أستروزا - تياجو برونو - ويلتون بيريرا سامبايو).

التشكيل المتوقع للسعودية

ياسر المسيليم؛ علي آل بليهي، أسامة هوساوي، محمد البريك، ياسر الشهراني؛ سلمان الفرج، عبد الله عطيف، حسين المقهوي،؛ سالم الدوسري، هتان باهبري؛ مهند عسيري.

التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني

محمد الشناوي؛ علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي؛ طارق حامد، محمد النني، محمود تريزيجيه، عبدالله السعيد؛ محمد صلاح، مروان محسن.

هل تعلم؟

كان آخر هدفين لمصر في كأس العالم من ركلة جزاء، بما في ذلك الهدف الوحيد حتى الآن في نسخة 2018 بتوقيع محمد صلاح في الهزيمة 3-1 على يد روسيا المستضيفة، أما الهدف الأخير للفراعنة من لعب مفتوح في عروس البطولات فقد كان بتوقيع عبد الرحمن فوزي في الهزيمة بنتيجة 4-2 على يد المجر بتاريخ 27 مايو 1934.