loading...

جريمة

ذبحهما بلا رحمة.. القبض على قاتل والديه بالبحيرة

ذبح بالسكين - تعبيرية

ذبح بالسكين - تعبيرية



تمكن ضباط مباحث البحيرة، بالاشتراك مع ضباط مديرية أمن الدقهلية، اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على المتهم بقتل والديه بمنطقة التمليك التابعة لمركز كفر الدوار، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية أثناء تواجده بمدينة المنصورة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثتين لزوج وزوجته "احمد . ا" مدرس ثانوي و"ليلى" بمنطقة التمليك بكفر الدوار.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي مكبر، لمعرفة ملابسات الحادث، وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الحادث نجلهم "عبد الرحمن.ا.ا"، وقام بطعنهم عدة طعنات متفرقة بالجسم، وجروح قطعية بالرقبة، بسبب سوء معاملتهم له.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، برئاسة اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث، ضم فريق البحث العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث كفر الدوار، والنقبين محمد عطية وعمرو مطاوع، للوقوف على ملابسات الجريمة.

وكثفت المباحث الجنائية، بالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من جهودهما لسرعة ضبط المتهم، إلى أن توصلت التحريات، إلى هروب المتهم إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بكل ما نسب اليه، وأنه قام بارتكاب الواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.