loading...

رياضة مصرية

بعدما كسب الرهان.. تعرف على طلب رضا عبد العال من إبراهيم فايق

رضا عبد العال وإبراهيم فايق

رضا عبد العال وإبراهيم فايق



كتب: علي الزيني

تحول رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى حديث الشارع الكروي المصري، بعد أن صدقت توقعاته حول أن المنتخب الوطنى سيكون "حصالة" المجموعة الأولى فى كأس العالم بروسيا 2018، بسبب اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر لقائمة مصر في المونديال، وهو ما حدث بالفعل عقب تلقى الخسارة الثالثة أمام المنتخب السعودي ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة، دون أي نقاط.

وتعود حكاية رضا عبدالعال مع المنتخب إلى دخول إبراهيم فايق مقدم برنامج الحريق في قناة "دي إم سي"، تحديا معه بعد أن راهنه عبد العال على خسارة المنتخب فى كل مباريات دور المجموعات.

في المقابل أعلن إبراهيم فايق أن منتخب مصر لديه فرص كبيرة في التأهل لدور الـ16، وراهنه على مبلغ 100 ألف جنيه.

وعقب هزيمة المنتخب الوطنى من السعودية، قال إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تعليقا على الخسارة: "100 ألف إيه اللى أيديهم لرضا عبدالعال.. أنا من ساعة ما فولت العربية راكنها".

5555

وطالب "فايق" رجل الأعمال نجيب ساويرس، بالوقوف بجانبه حال خسارته التحدى، قائلا: "أتراهن على 100 ألف ولو كسبت اديهملى عشان رضا عبدالعال قرب يرجع من روسيا".

نجيب

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من طريقة إبراهيم فايق فى دخوله التحدى على الهواء مباشرة، وثقته المفرطة فى إصراره على صعود المنتخب الوطنى لدور 16، والذى تعرض للخسارة في المباريات الثلاث، فيما بادر بعض المغردين بعمل حملة تبرعات لإنقاذ مقدم البرنامج الرياضى بعد توقيعه على وصل أمانة لرضا عبد العال، ليعود "فايق"، ويكتب عبر خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا آسف كابتن رضا عبدالعال.. إنت صح.. ملعون أبو الطموح".

آسف ياكابتن رضا

ونشر مقدم البرامج محادثة له مع رضا عبد العال عبر «الواتس أب»، وهو يناقشه بشأن الفيديو المتداول: "طبعا إنت الفرحة مش سايعاك"، ليرد "عبد العال": "والله العظيم أبدا بس متلامضش معايا في الكورة تانى أنا صايع كورة اتلطمت كتير فيها لعبت درجة رابعة ثم تالتة ثم تانية ثم زمالك ثم أهلي، ونفس الكلام في التدريب بس لسة الممتاز مجاش، وأنا مش قلقان إن شاء الله هيجي بعد كده منتخب مصر لو في عندنا ناس بتفهم في الكورة بجد سجل يا هيما".

ورد فايق عليه: "ماشي .. وهو أنا هعرف أتكلم معاك.. ده الفيديو بتاع الرهان قال مصر"... ليرد عبدالعال: "أنت تطلع في بداية الحلقة وتقدم كفنك وأنا مش عايز منك حاجه بس تتأسف أمام جماهير مصر".

محادثة ابراهيم فايق

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب السعودي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على استاد فولجوجراد أرينا، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، التي انطلقت فى 15 يوليو الحالى، ليودع الفراعنة المونديال من دور المجموعات دون أي نقاط.