loading...

ثقافة و فن

ناصر القصبي يرد على شائعة وفاته: أنا بخير

ناصر القصبي

ناصر القصبي



محاولات مجهولة المصدر لتصدير اسم الفنان ناصر القصبي لاحتلال رقم واحد في تريند تويتر بهاشتاج «وفاة ناصر القصبي»، والذي دشنه عدد من رواد تويتر، وحاز على مُشاركات كثيرة خلال وقت قليل، ما أقلق جمهور الفنان السعودي، وحتى عائلته، حيث اتصل شقيقه به للاطمئنان عليه، فوجده هو من يجيبه.

وكتب أخو الفنان على صفحته الشخصية: «قبل قليل هاتفت أخي وتاج راسي الفنان الكبير أبو راكان، وهو بأتم الصحة والعافية ويمضي أجمل الأوقات في إجازته السنوية مع العائلة

وتمازحنا بخصوص المجهود الكبير المبذول لإيصاله للترند رقم واحد، فلا نامت أعين الجبناء».


فهد القصبي

بعدها دون الإعلامي السعودي علي العلياني بحسابه على تويتر بعد انتشار خبر وفاة القصبي، وعلق قائلا: «قبل قليل هاتفت الصديق العزيز البازخ في العطاء الرمز السعودي ناصر القصبي، وأبشركم أنه يعيش في سعادة، وهو بخير، وجعله تاجا على رؤوسنا.. لا تكذبون أيها الجبناء».

2018_6_26_14_7_19_683

ومن المعروف أن هُناك صداقة كبيرة بين القصبي والنجم محمد هنيدي، الذي بعدما اطمأن على صحته، قال في تدوينة نشرها على تويتر، «سلامتك يا ناصر ويبعد الشر عنك».

محمد هنيدي

إلى أن ظهر القصبي بذاته على صفحته بتويتر، وشارك الهاشتاج «وفاة ناصر القصبي»، وكتب قائلا: "شكرا  لكم جميعا ولمن سأل عني، أنا بخير والحمد لله، محبة الناس كنز عظيم، شكرا مرة أخرى من القلب».


ناصر القصبي