loading...

رياضة عالمية

فرحة هيستيرية لمارادونا بعد هدف ميسي في نيجيريا (فيديو)

ميسي

ميسي



عبر الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بطريقة هيستيرية عن فرحته بهدف منتخب بلاده منذ قليل في شباك نيجيريا، خلال تواجده بالمدرجات.

وتمكن الساحر ليونيل ميسي، من تسجيل الهدف الأول لراقصي التانجو، في شباك نيجيريا، خلال اللقاء المقام بين الفريقين حاليًا على ملعب «كريستوفسكي»، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الرابعة، التي تضم آيسلندا وكرواتيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.

واستغل ميسي تمريرة إيفير بانيجا في الدقيقة 14، وانطلق بسرعته وسددها على يمين حارس نيجيريا معلنًا تقدم الأرجنتين بالهدف الأول.


وحسمت كرواتيا بطاقة الصعود لدور الـ16، لكنها لم تحسم تصدر المجموعة رسميًا، حيث أن منتخب كرواتيا يأتي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ثم تأتي نيجيريا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما تأتي آيسلندا ثالثا بنقطة وحيدة، وتتذيل الأرجنتين المجموعة بنقطة، وتحتاج للفوز على النسور الخضراء للحفاظ على حظوظها في التأهل.

ويقود المباراة تحكيميا، الحكم التركي كونيت شاكير صاحب الـ42 عامًا، ويعاونه كمساعد أول باهاتين دوران، بينما سيكون طارق أنجون مساعدا ثانيًا، فيما سيكون بيورن كيبرز حكمًا رابعًا.