loading...

رياضة مصرية

عصام عبد الفتاح: منتخب مصر تعرض لظلم تحكيمى في المونديال

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح



قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المنتخب الوطني، تعرض لظلم تحكيمي في مباراتي روسيا والسعودية، بالدور الأول من نهائيات كأس العالم، المقامة حاليًا في روسيا.

وأوضح عبد الفتاح، في مداخلة هاتفية بحلقة الثلاثاء، من برنامج «كورة كل يوم»، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة على القناة الفضائية الأولى، أن الحكام المسؤولين عن «تقنية الفيديو» في مباراة الجولة الثالثة أمام السعودية، لم يكونوا مقتنعين بقرار حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء على منتخبنا ضد علي جبر.

وتابع: «مباراة روسيا أيضًا شهدت ظلما تحكيميا لمنتخبنا، حيث لم يحتسب الحكم ركلة جزاء واضح لصالح مروان محسن».

وحرص عبد الفتاح، على الإشادة بالحكم الدولي جهاد جريشة، بعد إدارته لمباراة إنجلترا وبنما في المونديال، مؤكدًا أنه حكم جيد ويستحق أن يكون متواجدًا في هذا المحفل الدولي الكبير.

وأعلن اتحاد الكرة المصري رحيل هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب نهاية مشوار الفراعنة في كأس العالم 2018، وعقد هاني أبوريدة، رئيس الجبلاية اجتماعًا اليوم فور عودة بعثة المنتخب إلى القاهرة إثر الخروج من الدور الأول لبطولة كأس العالم.

وقرر الاتحاد في اجتماعه الذي حضره جميع الأعضاء، باستثناء حازم إمام الذي تواصل هاتفيًا لوجوده خارج البلاد، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.

وتعرض المنتخب الوطني للخسارة في مبارياته الثلاث بمرحلة المجموعات من كأس العالم على يد أوروجواي وروسيا والسعودية.