loading...

جريمة

مصرع 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في البحيرة

التنقيب عن الآثار - أرشيفية

التنقيب عن الآثار - أرشيفية



تكثف قوات الحماية المدنية بالبحيرة، جهودها لانتشال جثامين 5 عمال انهارت عليهم الرمال أثناء قيامهم بالحفر داخل مزرعة بطريق الدبلوماسيين بوادى النطرون.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، بلاغا من موسى عبد الله موسى هيبة، مقيم دنشال مركز دمنهور بغياب شقيقه محمد عبد الله موسى 38 عامًا عامل زراعي.

وأضاف أنه توجة مع اخرين للعمل بمزرعة أبو رواش بطريق الدبلوماسيين منذ منتصف شهر رمضان الماضي وانقطعت أخباره عقب ذلك، ولفت المبلغ أنه توصل لمكان شقيقه وآخرين كانوا معه أسفل حفرة داخل المزرعة.

وبمعاينة المكان تبين وجود أعمال حفر على عمق 15 متر كما عثر على المتعلقات الشخصية للمجنى عليه محمد عبد الله موسى هيبة 38 عامًا، عامل ومقيم دنشال مركز دمنهور، وعصام عبد اللطيف أحمد محمد، حاصل على بكالوريوس أصول دين ومقيم المنصورة بالدقهلية.

وكشف البلاغ عن عصابة للتنقيب عن الآثار، تم التنسيق مع شرطة السياحة والآثار بالبحيرة وتم تحرير محضر رقم 1160 لسنة 2018 إدارى مركز وادى النطرون.

وتمكن ضباط فريق البحث من القبض على كلًا من، «رجب.ع.خ، وحازم.ع.ا» عمال بالمزرعة، وبمواجهتهما أكد قيامهما مع عدد من العمال بالتنقيب عن الأثار داخل المزرعة بتحريض من صاحب المزرعة ويدعى «أبو رواش.ع.ا»، إلا أن الرمال انهارت عليهم ولم يستطيعوا إنقاذ باقى العمال الذين سقطوا تحت الرمال.