loading...

ثقافة و فن

5 ألبومات جديدة قريبًا.. تامر حسني يعود بعد غياب عامين

مطربين يستعدوا لطرح ألبوماتهم

مطربين يستعدوا لطرح ألبوماتهم



يعكف عدد من المطربين حاليا على وضع اللمسات الأخيرة لألبوماتهم، وقد بدأوا في الترويج لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وفيما يتساءل الجمهور عن الموعد لطرحها.

 المطرب رامي جمال سيطرح قريبا ألبومه الجديد «ليالينا»، وقد انتهى من تصوير ثلاثة أغان فيه على طريقة الفيديو كليب فى لندن، وهي «مافيش منها» و«ماتظلمنيش» و«تعيشي ليا».

ويتعاون رامي في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيي، ونادر حمدي، وتميم.

تامر عاشور  انتهى من تسجيل 11 أغنية في ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولى، عمرو يحيى، محمد رفاعى، كما لحن أغنيتين من الألبوم.

وبعد غياب عامين، يعود تامر حسنى مرة أخرى بألبوم جديد، انتهى من تسجيل جميع أغانيه، ويتعاون فيه مع عدة الشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر وعمر تيام وأمير طعيمة ومحمد شفيق ومحمد يحيى وتميم وطارق مدكور.

فيما يضع الهضبة عمرو دياب  اللمسات الأخيرة على ألبومه، الذي عاد فيه للتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر وطارق مدكور ونادر حمدي، إضافة إلى آخرين عمل معهم في ألبومه الأخير "معدي الناس".

وبعد عدة تأجيلات، تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب، تسجيل أغاني ألبومها، الذى كان مقررا له الطرح فى أغسطس الماضى، وتعاونت فيه مع الشعراء، بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، ومحمد سرحان، والملحنين خالد عز، ووليد سعد، وإيهاب عبد الواحد، وأحمد زعيم، وسيضم 14 أغنية.