loading...

رياضة عالمية

إبراهيموفيتش يتغنى بمنتخب السويد

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش



أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بوصول منتخب بلاده إلى دور الـ16 في كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا وحتى يوم 15 يوليو المقبل، مشيرًا إلى أن السويد تتألق في المونديال كما اعتاد هو على التألق وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

واعتزل إبراهيموفيتش البالغ من العمر 36 عامًا عقب مشاركته مع السويد في يورو 2016، وذلك بعد أن لعب بقميص منتخب بلاده 116 مباراة دولية سجل خلالها 62 هدفًا.

وعن تألق السويد في كأس العالم قال إبراهيموفيتش: "قلت قبل كأس العالم بأن السويد ستذهب بعيدًا في البطولة وربما تفوز باللقب، أنا سعيد للغاية بما حققته حتى الآن وفخور بكوني سويديا أتجول بعلم بلادي في كل مكان، ففي الوقت الذي سيطرت فيه على العالم بموهبتي، بدأت السويد تحقق نفس الأمر الآن".

وتمكنت السويد من التغلب على كوريا الجنوبية والمكسيك وخسرت مباراة أمام ألمانيا، لتنجح في تصدر المجموعة ومواجهة سويسرا في دور الـ16 يوم الثلاثاء المقبل.

وعن تلك المباراة قال إبرا: "أي فريق سيواجه السويد سيعاني والجميع يعلم ذلك، فالسويد أظهرت جودتها، وستواصل إظهار قوتها، بشكل عام المباراة صعبة فهي ديربي أوروبي ولكن دعنا نرى ماذا سيحدث".

وأضاف إبراهيموفيتش: "لعبت السويد أمام فريقين من خارج أوروبا وفازت بالمباراتين، ولعبت مباراة واحدة أمام فريق أوروبي وهو ألمانيا وخسرت اللقاء، ولكن لا أرى أن هذا الأمر يهم، ففي كأس العالم من الوارد أن تفوز وأن تخسر، وستلعب السويد مباراة قوية أمام سويسرا وسندعمهم بقوة".