loading...

رياضة مصرية

بعد إجباره على الحضور.. محمد صلاح يخسر 10 ملايين دولار بسبب رئيس الشيشان

صلاح ورئيس الشيشان

صلاح ورئيس الشيشان



علمت «التحرير»، اليوم الجمعة، من مصادر مطلعة داخل أروقة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، طلب من إيهاب لهيطة مدير الفراعنة، عدم حضور دعوة رئيس الشيشان رمضان قديروف على العشاء، والتي دعا لها بعثة الفراعنة خلال المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وتابعت المصادر أن اتحاد الكرة أجبر محمد صلاح على حضور الدعوة، موضحًا أن قديروف استغل الموقف ومنح اللاعب حق المواطنة الفخرية الشيشانية، وجعله يجلس بجواره على المنصة.

ولفتت المصادر إلى أن نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول، عاتب مسئولي الفراعنة، وقال لهم بالحرف الواحد: "أنا باتبهدل أما باجي المنتخب وباقع في مشاكل كتير وباخسر".

وأوضحت أن اللاعب خسر 10 ملايين دولار من جانب شركة أديداس، بعدما نزعت صورته من لافتات إعلانية لأبرز الشخصيات الرياضية، نتيجة الخلاف بين أوروبا ورئيس الشيشان.

وعادت إلى القاهرة، ظهر الثلاثاء الماضي، بعثة الفراعنة وعلى رأسها محمد صلاح، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

وشهد مطار القاهرة الدولي فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على الوجود لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال، تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.

واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.