loading...

جريمة

ضبط 11 ألف قرص مخدر و14 طربة حشيش بالإسكندرية

حشيش- ارشيفية

حشيش- ارشيفية



تمكن ضباط مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، من ضبط 25 قضية اتجار في الأقراص والمواد المخدرة بإجمالي مضبوطات شملت 11 ألفا و890 قرصا مخدرًا و14 طربة حشيش تزن 3 كيلو جرامات و400 جرام، وذلك خلال حملاتهم على مناطق ودوائر شرق وغرب المدينة. 

وظبطت الأجهزة الامنية، هارب من تنفيذ حكم بالمؤبد، وتنفيذ 5120 حكما قضائيا متنوعا، بالإضافة إلى 108 قضايا إشغالات طريق، و31 دراجة نارية بدون ترخيص، و22 قضية تموينية متنوعة، إلى جانب تحرير 2056 مخالفة مرورية.

وتمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، خلال حملاتهم لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع، من ضبط المدير المسؤول عن محل علافه بمنطقة الجمرك غرب المدينة لحيازته 630 كيلو جرام من السلع الغذائية جميعها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبائع بمنطقة المنتزه شرق المدينة لحيازته 200 عبوة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية.

وتم ضبط أيضًا 3 سائقين بحوزتهم 50 طنا من الفاكهة خارج سوق الجملة بمنطقة النزهة شرق المدينة بهدف بيعها والتهرب من دفع الرسوم المستحقة، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.