loading...

رياضة مصرية

محمد صلاح في رسالة غامضة: الأمر لم ينته.. يجب التغيير

محمد صلاح

محمد صلاح



كتب: علي الزيني

نشر النجم المصرى محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطني، تغريدة غامضة، مساء اليوم الأحد، ليثير الجدل من جديد حول موقفه من منتخب مصر بعد الفشل في مونديال روسيا الذي خرج منه المنتخب من دور الـ32 بعد خسارته في المباريات التي لعبها أمام أورجواي وروسيا والسعودية، واحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون نقاط.

"صلاح" كتب عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

بعض المتابعين لحساب اللاعب فسروا الأمر على أنه يقصد تغيير اتحاد الكرة الذي يتحمل فشل المنتخب في المونديال بسبب القرارات الإدارية الخاطئة التي سببت العديد من الأزمات للفراعنة.

اللاعب الدولي المصري لم يوضح ما يقصده من التغريدة، التي جاءت بعد أيام من تقارير إعلامية، أشارت إلى نيته في اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده.

وكانت شبكة الـ"سي إن إن " الأمريكية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، أكدت فيها أن صلاح يدرس الاعتزال دوليًا وعدم المشاركة مع المنتخب الوطني، بسبب ماحدث من جانب اتحاد الكرة المصري وحضورهم لحفل عشاء مع رمضان قاديروف، رئيس جمهورية الشيشان.

وكشفت الشبكة الأمريكية أن مصدرا مقربا من مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي قال إنه يفكر في اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المصري بسبب ما حدث من استغلاله سياسيا في الشيشان، حيث كان مقر الفريق خلال كأس العالم في روسيا عام 2018.

وقالت الشبكة في الموسم الماضي، أصبح صلاح نجمًا عالميًا، مصنّفًا إلى جانب النجوم الكبار أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار جونيور، وذلك بسبب أدائه الرائع في ليفربول ، الذي ساعد في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

تويتة صلاح