loading...

رياضة مصرية

الغيطي يفتح النار على اتحاد الكرة ويسب أبو ريدة على الهواء (فيديو)

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة



 قال الإعلامي محمد الغيطي، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة يُصر على موقفه «المخزي» بعد خروج المنتخب الوطني من نهائيات كأس العالم متذيلًا مجموعته بلا رصيد، مشيرًا إلى أن كل يوم يمر على المجلس بدون التقدم باستقالته سيفتح عليه أبواب جهنم، على حد وصف.

وأضاف الغيطي، خلال حلقة، الأحد، من برنامجه على قناة «LTC»، أن بعض أعضاء مجلس الجبلاية متهربون من الخدمة العسكرية، ومن غير المعقول أن يمثل الكرة المصرية، وهو متهرب من الخدمة العسكرية، فهو يخدم مصالحه الشخصية فقط.

وتابع: «بعض أعضاء اتحاد الكرة نجح في الانتخابات الأخيرة، وتفرغوا لمصالحهم الشخصية، وقاموا بعمل مشاريع خاصة باستغلال مناصبهم».

وانفعل مقدم برنامج «صح النوم» على الهواء، قبل  أن يسب هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة معلقًا: «إنتوات مصرين تخربوها لآخر لحظة وتخيبوا أملنا، ولسه قاعدين يا أبو خيبة، وأنا عارف مين الصحفيين اللي بياخدوا مرتبات شهرية، وعربيات». 

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم، بعد السقوط الثالث له في المونديال، أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.

بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.