loading...

رياضة مصرية

كريم شحاتة: محمد صلاح يطالب برحيل اتحاد الكرة

محمد صلاح

محمد صلاح



قال الإعلامي كريم حسن شحاتة إن التغريدة التي كتبها نجم ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح تشير إلى رغبته في رحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكتب صلاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد. يجب أن يكون هناك تغيير».

وعقّب الإعلامي الرياضي خلال تقديمه حلقة أمس الأحد ببرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة «الأولى»: «محمد صلاح أشار في تغريدته إلى أن تغيير واحد لا يكفي وإنما لابد من حدوث تغيير جديد».

واستمر شحاتة في حديثه: «محمد صلاح يريد تغيير منظومة الرياضة في مصر ويرغب في رحيل اتحاد الكرة بعد فشل المنتخب بالمونديال وخروجه من الدور الأول عقب الخسارة من أوروجواي وروسيا والسعودية».

يذكر أن محمد صلاح دخل في خلاف شديد مع اتحاد الكرة قبل انطلاق مونديال روسيا بسبب استغلال صوره على طائرة المنتخب رغم اختلاف الرعاية عن الشركات التي تعاقد معها نجم ليفربول.

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم، بعد السقوط الثالث له في المونديال، أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.

وبتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.