loading...

رياضة مصرية

حسين الشحات: كوبر ظلمني.. وهذا رأيي في محمد صلاح (فيديو)

حسين الشحات

حسين الشحات



قال حسين الشحات، نجم نادي العين الإماراتي، إنه كان يتمنى التواجد في مونديال روسيا 2018 مع المنتخب المصري، لكنه لم يوفق في ذلك.

وأضاف الشحات، في تصريحات أمس الأحد ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، أن المشاركة في كأس العالم هو حلم للجميع، متابعا: «تعرضت للإصابة مع نادي العين الإماراتي قبل 3 أيام فقط من استدعائي للمنتخب خلال مواجهتي منتخب مصر ضد البرتغال واليونان».

وأوضح اللاعب: «تحاملت على نفسي رغم الإصابة خلال مواجهة مصر واليونان، وتعرضت لكدمة خلال المباراة أدت لتجدد الإصابة، لكني أكملتها للنهاية».

حسين الشحات، صرح بأنه حصل على فرصة المشاركة مع الفراعنة بالفعل، لكنه لم يكن متعافيًا بالصورة الكاملة، مشيرًا إلى أن هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب كان يقول لهم خلال المعسكر إن هذه هي الفرصة الوحيدة، نظرًا لضيق الوقت قبل كأس العالم».

واستكمل اللاعب تصريحاته: «تم طلب إثبات قيد مني من قبل اتحاد الكرة للمشاركة مع المنتخب في مونديال روسيا 2018، وأرسلت أخي بالفعل بإثبات القيد للاتحاد، ومع ذلك فوجئت بعدم إدراج اسمي ضمن قائمة المنتخب للمونديال».

وأتم لاعب المقاصة السابق: «فوجئت بعدم توجيه الدعوة لي للانضمام إلى المنتخب قبل مباراة الكويت، رغم تألقي مع العين، والجهاز الفني تواصل معي وهنأني بعد حصولي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي».

وعن مواجهة اليونان الودية التي شارك بها، تحدث الشحات: «المباراة ضمت عناصر لم تشارك مع بعضها من قبل، ولم يكن بينها تجانس، وأعتقد أنني تعرضت للظلم، لأن الجهاز الفني للمنتخب لم يشركني سوى في شوط واحد باللقاء، وهذا لم يكن كافيًا لإظهار إمكانياتي».

وبسؤاله عن النجم الدولي محمد صلاح، قال الشحات: «صلاح نجم كبير وهو فخر لمصر، ومتواضع للغاية ويتحدث مع الجميع، ودائمًا ما يكون له دور في توجيه وتحفيز اللاعبين لتحقيق الأفضل».

واختتم اللاعب: «حراس مرمى منتخب مصر كانوا يدًا واحدة مع بعضهم، ولم يكن أحدهم يريد المشاركة على حساب الآخر، بل كانوا متعاونين للغاية».