loading...

رياضة عالمية

محمد صلاح ليفربولي حتى 2023

محمد صلاح

محمد صلاح



أكد نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح بعقد طويل الأمد، حيث يستمر «الفرعون المصري» في صفوف الريدز بموجب العقد الجديد الذي لا يوجد به شرط جزائي حتى عام 2023، حيث سيحصل بموجب العقد الجديد على أجر أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي، وقدم في موسمه الأول مستويات مميزة، حيث سجل مع الريدز 44 هدفًا في 52 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

وتمكن صلاح من الفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، وهو رقم قياسي في تاريخ البريميرليج من موسم يتألف من 38 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم من رابطة البريميرليج ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد.

ولعب صلاح دورًا بارزًا في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والذي خسره الريدز بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد.

وعن تجديد عقده قال مدرب ليفربول يورجين كلوب: «أعتقد أن خبر التجديد يأتي بمثابة المكافأة على ما قدمه مع الفريق ومساهمته العظيمة مع الفريق الموسم الماضي، ويؤكد هذا التجديد على إيمانه بليفربول وإيمان النادي بقدراته».

وأضاف كلوب: «نرغب في امتلاك موهبة عالمية في الأنفيلد لتحقيق أحلام وطموحات الفريق، وعندما يجدد لاعب مثل صلاح تعاقده ويقول إن هذا المكان هو بيتي، فالأمر يبدو واضحًا لقيمة النادي، ومن جانبنا نؤكد على تقديرنا لقيمته ورغبتنا في أن يتطور معنا».

وواصل كلوب تصريحاته قائلًا: «الأمر الهام عن صلاح بأنه لا يرى نفسه أهم من الفريق أو أي شخص آخر، حيث يقدر زملاءه والنادي الذي ساعده على تحقيق إنجازاته الفردية الموسم الماضي، ويرى أنه حقق تلك الإنجازات كونه جزءا من أمر أكبر وأكثر خصوصية، ونرغب في تحقيق المزيد من النجاحات معه الموسم المقبل».