loading...

رياضة مصرية

الجبلاية ترفض اقتراح الأندية وتتمسك بقائمة الـ25

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة



قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة التمسك بشروط القيد التي أرسلها للأندية من قبل والخاصة بقيد ٢٥ لاعبًا فقط في القيد السنوي لكل ناد مع السماح للأندية بقيد ٥ لاعبين إضافيين في فترة القيد الشتوي.

جاء ذلك بعد الاجتماع، الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، حيث أعلن القرارات التي توصلت إليها الجلسة، الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد بعد الانتهاء من اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي أعقب لقاء رؤساء الأندية.

وأضاف كردي لممثلي وسائل الإعلام، أن مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم ستقام من مجموعة واحدة ومن دورين، على أن يكون قيد اللاعبين الأجانب مثلما كان الموسم الماضي 4 لاعبين.

كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد كشف تفاصيل جلسة رؤساء الأندية مع اتحاد الكرة، التي عقدت مساء اليوم الإثنين في مقر الجبلاية.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الأندية اقترحت على اتحاد الكرة على قيد 28 لاعبا في القائمة مع وضع 5 لاعبين في قائمة الانتظار تحسبا لرحيل أي منهم خلال الموسم، كما تم الاتفاق على وجود 4 لاعبين أجانب في القائمة، وكذلك أن يتواجد الرباعي في الملعب في أي المباراة على عكس الموسم الماضي، الذي كان يسمح بوجود 3 لاعبين فقط في الملعب.

وأكد منصور، أن الأندية رفضت اقتراح اتحاد الكرة بإقامة دوري الموسم الجديد من مجموعتين بسبب ضيق الوقت بعد تعديل موعد بطولتي الكونفيدرالية ودوري أبطال إفريقيا.