loading...

حكايات

برج السرطان يكره 3 أبراج.. الجوزاء منها

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



ملخص

الأبراج الفلكية تساعدنا في التعرف والتعامل مع الآخرين، وتجعلنا أيضا نتجنب الوقوع في مواقف محرجة معهم أو التقرب من الأشخاص غير المناسبين لنا، لذلك عليك اكتشاف ذاتك ومعرفة برجك والأبراج التى لا تتوافق معه.

أوقات كثيرة نتعرف على شخصيات رائعة ومميزة ومختلفة للغاية، لكن نشعر أنها لا تناسبنا ولا تشبه أرواحنا ولا نشعر بارتياح عند رؤيتهم والتعامل معهم، أو كما نقول (مافيش كيميا بيننا وبينهم)، وهذا أمر يحدث كثيرا ربما في اليوم الواحد مرتين أو أكثر، والبعض منا يستطيع أن يحتمل وقت الجلوس معهم في بداية التعارف وقبل اكتشافهم، لكن الأكثر لا يستطيع ودون قصد التعامل معهم، وتجد البعض يأخذ موقفا ويرحل أو يطلب الاستئذان، مما يضع الطرف الآخر في موقف محرج وسخيف.

إذا كنت من مواليد برج السرطان، فهل حدث موقف مشابه معك؟، إذا كانت إجابتك بنعم، فعليك أن تجد طريقة بسيطة تخرجك منه، لأنك مؤكد ستقع فيه مرة ثانية وثالثة، والأبراج الفلكية تساعدك من خلال معرفة الأبراج التي لا تتوافق معك..

برج الجوزاء.. لأنه عصبي ويشعره بالتوتر الدائم

معروف أن برج الجوزاء متقلب المزاج ويفكر في نفسه قبل أي شخص آخر، حتى وإن كان قريبا منه، بجانب أنه عنيد ولا يأخذ برأى أحد لأنه يشعر أنه على صواب دائما، وأن أفكاره وتفكيره في حلول المشكلات هي الأفضل علي الإطلاق، ولا ننس أيضا أنه لا يفضل التقرب من أى شخص، وهذا للأسف لا يتناسب مع برج السرطان لأنه بسيط في علاقاته ويكره الأشخاص المزاجيين الذين لا يرون إلا أنفسهم.

برج الميزان.. لكثرة إفيهاته الهابطة

برج الميزان رائع للغاية، فهو بسيط ومبهج، وحسه فكاهي وعاقل أيضا، كما أنه عاطفي وإنساني مثل السرطان والحوت، لكن رغم مميزاته الجيدة فإنه لا يتوافق مع برج السرطان، والسبب أن الميزان دائما يقول إفيهات سخيفة في وقت الحديث الجاد، وهذه الصفة تصيب برج السرطان بالغضب وتجعله عصبيا ويقرر الرحيل.

برج العقرب.. لأنه خبيث وغير صادق

من اسمه "عقرب" فماذا تتوقع أن تكون صفاته؟ مؤكد الغدر والتلون والخبث والكذب، للأسف هذه أبشع العيوب، وهذا ما يكرهه بشدة برج السرطان المعروف أنه صادق وواضح ومباشر، فمن المؤكد إن جلس الاثنان معًا سيقوم السرطان بالرحيل دون قول أي شىء، لكن من الآن عزيزي السرطان لن يحدث هذا لأنك عرفت أنه لن يتوافق معك، فلا تجلس معه أبدًا.

هل تتساءل عن حيل مبتكرة للابتعاد عن هذه الأبراج إذا كانت موجودة في حياتك؟.. الأمر بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو السيطرة على مشاعرك والتفكير في الأذى النفسي الناتج من هذه العلاقات بسبب التعامل معها بشكل مستمر، وإليك حيل قد تكون تقليدية بعض الشيء، لكنها رسالة إلى هذه الأبراج تخبرهم بضرورة أن يبتعدوا عنك:

- تحجج بأنك مشغول طول الوقت.

- اصمت وانظر في موبايلك إذا اضطررت للنزول معهم.

- تجاهل الرسائل والاتصالات الواردة منهم.

- لا تفتح معهم أي أحاديث.

- أخبرهم بعدم راحتك إذا خرجت معهم.

- أفصح عما بداخلك لهم بكل سهولة.

عزيزي.. هم ليسوا سيئين وأنت أيضا لست سيئا، لكنه شعور وارتياح ليس لنا يد فيه، ولا نستطيع أن نجبر أنفسنا أيضا علي التأقلم أو التعامل معهم حتى لا نؤذي مشاعرهم، ولكن الأمر بسيط فالحدود في التعامل شيء سليم ولن يضر أحدا.