loading...

ثقافة و فن

حياة الدرديري تنفي مرض توفيق عكاشة: زوجي بصحة جيدة ونقضي إجازتنا

حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة

حياة الدرديرى وتوفيق عكاشة



بعد ساعات قليلة من احتفال الإعلامى توفيق عكاشة بحفل زفافه على المذيعة حياة الدرديري، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لهما بالفرح، معلقين عليها بخبر نقل «عكاشة» إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية في الليلة الأولى لزواجه.

وهي الشائعات التي نفتها العروس حياة الدرديرى تمامًا، وأعربت عن استيائها من انتشارها على نطاق واسع، جاء ذلك عبر بيان نشرته صفحة قناة «الفراعين» التي كان يترأسها ويمتلكها «عكاشة»، وتقدم فيها «الدرديري» برنامج «مصر اليوم»، جاء فيه: «الإعلامية حياة الدرديري تنفي ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول نقل زوجها الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، وأنها حزينة لكثرة الشائعات التي أحاطت بزواجهما، مشيرة إلى أنها تقضي إجازة أسبوعا هي وزوجها لكي يعود بعد ذلك ليعيد افتتاح قناة الفراعين».

واختتم البيان بأن «الدرديري» ليست حديثة العهد في إطلاق الشائعات من حولها، وأنها أرادت توضيح هذا الأمر لكي يقف الجميع على حقيقة ما تم تداوله من شائعات.

ssss

يذكر أن توفيق عكاشة وحياة الدرديري، عقدا قرانهما يوم الجمعة الماضية، في منزل أسرة العروس بمدينة بدر بمُحافظة البحيرة، بحضور الأهل والأقارب.. (لمتابعة باقى التفاصيل اضعط هنـــــا).