loading...

إقتصاد مصر

«WE» تحصل على مزايا سعرية جديدة من استضافتها على شبكة «اتصالات مصر»

اتفاقية WE مع اتصالات مصر

اتفاقية WE مع اتصالات مصر



استمرارًا للعلاقات الجيدة بين الشركتين، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر عن توقيعهما تعديلا لاتفاقية التجوال المحلي التي تم توقيعها في يوليو من العام الماضي، حيث سعت الشركتان لتوقيع هذا التعديل بهدف الوصول لشروط أفضل على المستوى التجارى ومستوى جودة الخدمة.

وتضمنت الاتفاقية مزايا سعرية للشركة المصرية للاتصالات مقارنة بالاتفاقية السابقة، نظرا للتطور الحالى لأحجام حركة البيانات لعملاء المصرية للاتصالات فى السوق المصرى، كما تضمنت الاتفاقية خدمات التجوال المحلى لعملاء المصرية للاتصالات عبر شبكة اتصالات مصر في خدمات الصوت و البيانات، وتمتد الاتفاقية حتى نهاية عام 2022.

كما وقعت الشركتان اتفاقا أوليا لتقديم خدمات الترابط البيني للخدمات الصوتية للمحمول، حيث يشمل الاتفاق بعض المميزات التجارية لأسعار الإنهاء على شبكة المحمول للشركة المصرية للاتصالات، ويهدف الاتفاق لوضع الأطر الخاصة بتحقيق الترابط بين الشركتين وهو أول اتفاق توقعه الشركة المصرية للاتصالات لخدمات الترابط البيني للمحمول.

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمات المحمول من خلال شبكة اتصالات مصر، لحين ما تقيم الأولى الشبكة الخاصة بها.

وقال المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن توقيع الاتفاقيتين خطوة هامة لتحقيق صالح الشركة وخاصة فيما يتعلق بهوامش الأرباح وتحسين الخدمات المقدمة لعملائها، وتبرز الاتفاقيتان قوة العلاقة والشراكة الناجحة مع شركة اتصالات مصر فى كل المجالات، حيث إنهما امتداد لسلسلة من الاتفاقيات مع اتصالات مصر فى مجال الخدمات الدولية والتجوال المحلى والمشاركة فى المواقع، وتمتد لتشمل الشراكات المتوقعة فى مجال خدمات الإتاحة على شبكة المصرية للاتصالات".

وأضاف البحيري أن توقيع الاتفاقيتين يعد خطوة ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة التى ترتكز على تحسين هوامش الربح لخدمات المحمول، عن طريق تقليص نسب تكاليف التجوال المحلى والترابط مرحلياً تزامناً مع الاستمرار فى بناء شبكة الجيل الرابع الخاصة بالشركة.

كما علق المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر قائلاً: "سعداء بتوقيع اتفاقية التجوال المحلي والاتفاق الأولي للترابط البيني مع الشركة المصرية للاتصالات صاحبة الخبرات الكبيرة في السوق المصري"، مؤكداً أن هذه الاتفاقية ستمثل إضافة حقيقية للشركتين ومن ثم لعملاء الشركتين في المرحلة القادمة.

وأضاف متولي أن شركة اتصالات مصر تمتلك أفضل تغطية للمحمول في السوق المصري، بسبب امتلاكها أحدث شبكة اتصالات تمكنها من تقديم خدمة متميزة للعملاء.