loading...

رياضة عالمية

لوكاكو: بلجيكا قادرة على معاقبة دفاع البرازيل

روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو



أشار مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو إلى قدرة منتخب بلاده بلجيكا على معاقبة دفاع منتخب البرازيل، وذلك عندما يتواجه المنتخبان اليوم في ربع نهائي الكأس العالم المقامة حاليًا في روسيا وحتى يوم 15 من الشهر الجاري.

ومع تبقى 8 منتخبات في المونديال، يدخل رجال تيتي لقاء بلجيكا اليوم على ملعب كازان في تمام الساعة الثامنة مساء، باعتبارهم أبرز المرشحين للتتويج باللقب العالمي للمرة السادسة في تاريخهم وتعزيز رقمهم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجًا بلقب كأس العالم عبر التاريخ.

وعلى الرغم من ذلك، يرى روميلو لوكاكو الذي سجل 4 أهداف في المونديال الجاري، أن بلجيكا قادرة على تهديد حلم البرازيل في الظفر باللقب.

وعن هذا الأمر قال لوكاكو: "نقاط ضعف في البرازيل؟ لا يوجد الكثير، أعتقد أنهم يتمتعون بخط هجوم قوي للغاية، ويمتلكون اللاعبين القادرين على صناعة الفارق، ويمتلكون أيضًا لاعبين في وسط الملعب خطرين للغاية لقدرتهم على تأدية مهام "بوكس تو بوكس" على أفضل نحو".

وأضاف لوكاكو: "أما على مستوى الدفاع، فيمكن إيذاء البرازيل ولكن لا يمكن مهاجمة البرازيل طوال المباراة، حيث يمتلكون 3 من أصل 4 لاعبين في خط الخلف يتمتعون بالخبرة، وبالتالي يتوجب علينا معرفة كيفية مهاجمتهم بصورة ملائمة، وتدربنا على هذا بالفعل، نحن مستعدون للمباراة".

يذكر أن الفائز من تلك المباراة سيواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة فرنسا وأوروجواي والتي ستقام اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا.