loading...

أخبار مصر

3 تعهدات من وزير الرياضة لشباب الصعيد في «لقاء التعارف»

أشرف صبحي

أشرف صبحي



 كتب: أحمد سعيد حسانين

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، عددا من شباب الصعيد بمركز شباب الجزيرة، واستمع لمطالبهم.

وطالب الشباب، وزير الرياضة بالاهتمام بالرقابة على المنشآت الشبابية والرياضية بالصعيد، واحتضان المبادرات الشبابية لأبناء الصعيد، والاهتمام بالأنشطة الأخرى داخل مراكز الشباب بخلاف كرة القدم، والاهتمام بشريحة ذوى الإعاقة بمحافظات الصعيد وتفعيل كود الإتاحة الهندسية لذوى الإعاقة، والاهتمام بشكل أكبر بالبنية الرياضية بصعيد مصر.

أوضح وزير الشباب والرياضة أن هذا اللقاء في إطار اللقاءات التي سيجريها مع مختلف شباب مصر بكافة محافظات الجمهورية، مبينا أن تلك اللقاءات للتواصل مع الشرائح الشبابية المختلفة للاستماع لمطالبهم والتعرف على أفكارهم ورؤاهم تجاه برامج وأنشطة وزارة الشباب والرياضة.

وتابع: "سأقوم خلال الفترة المقبلة بزيارات لمحافظات الصعيد، وأرغب في الوصول لشباب مصر في كل مكان بشكل غير روتيني وتشبيكهم".

وأردف: "سنهتم خلال الفترة المقبلة بالتركيز على المستويات الشبابية والرياضية والتنموية بمحافظات الصعيد مع الاهتمام بالألعاب الفردية بشكل أكبر وكيفية توسيع المستفيدين من أنشطة الوزارة، وأنه سيتم التعرف على المشكلات التي تواجه شباب الصعيد وسيتم دراستها والسعي لحلها بالطرق غير التقليدية، وأن هناك رؤية للتنمية الرياضية للشباب كافة وليس الرياضيين فقط بالإضافة الى بناء قدرات الشباب، فالشباب هم الشريان الحيوي في كل المجالات في مصر".

حضر اللقاء رمزي هندي، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، الدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، الدكتور محمد عبد القادر، مساعد الوزير لمراكز الشباب، الدكتورة شيماء أبو عبلة، مساعد الوزير للعلاقات الدولية والشئون الإفريقية، الدكتور محمد الكردي، مساعد الوزير للتنمية الرياضية، الدكتور يوسف الورداني، مساعد الوزير لبناء القدرات الشباب، وعدد من معاوني الوزير، وشباب محافظات سوهاج والمنيا وقنا وبني سويف وأسيوط.