loading...

رياضة مصرية

أزمة بين كارتيرون ولجنة الكرة بالأهلي بسبب الأجانب

كارتيرون

كارتيرون



تفجرت أزمة خلال الساعات القليلة الماضية، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن أعلنت إدارة النادي بقاء وليد أزارو ورفض رحيله لنادي فورتون هيبي الصيني بسبب رفضهم عدة بنود اشترطتها لجنة التعاقدات، ولم يوافق عليها مندوب النادي الصيني.

وبعد أن وقع ساليف كوليبالي، المدافع المالي في جلسة بين وكيل اللاعب الفرنسي ووكيله في مصر عقب اجتياز اللاعب الكشف الطبي، ويوقع على عقود لمدة موسمين أمس الأحد بفندق نوفوتيل مقر إقامة المدافع المالي، إلا أن إدارة الأهلي حتى الآن لا تستطيع توثيق عقود كوليبالي بسبب أن الأهلي لديه 4 لاعبين أجانب وهم المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي والجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي.

ودارت اتصالات مكثفة بين لجنة الكرة وكارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، وأبلغته أنه يوجد أزمة حاليا في قيد كوليبالي، واقترحت اللجنة رحيل باكاماني على سبيل الإعارة، خاصة أنه يوجد عرض من جانب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، لكن الفرنسي لا يريد عن باكا بسبب أنه مقيد في القائمة الإفريقية.

وأبلغ كارتيرون لجنة الكرة بانتظار عودته مع بعثة الفريق، التي تعسكر في كرواتيا، خاصة أن المعسكر المغلق انتهى، والفريق سيعود غدا الثلاثاء إلى القاهرة.