loading...

رياضة مصرية

محمد فضل يكشف حقيقة أزمة فتحي وكيفية التعامل في ملف أزارو

محمد فضل

محمد فضل



كتب: أحمد شحاته

أكد محمد فضل مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي صحة وسلامة تعاقد النادي مع أحمد فتحي لاعب فريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى "أن كل ما يتم تداوله عن وجود أزمة أو مشكلة في تعاقد فتحي مع الأهلي كلام يفتقد للمصداقية ولا يمت للواقع بصلة".

مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، واصل قائلا: "عقد أحمد فتحي لا تشوبه شائبة، مثله مثل بقية كل عقود لاعبي القلعة الحمراء بلا استثناء، كل شيء على ما يرام، ولا توجد خلافات أو أمور معقدة، كما يروج البعض".

وعن أزمة نادي فورتش الصيني ووليد أزارو قال، تم اتباع كل الطرق والوسائل القانونية والتعاقدية الشفافة والنزيهة خلال التعامل مع النادي الصيني، الذي قدم عرضا لشراء أزارو، قبل أن تفشل المفاوضات، ويعلن الأهلي إغلاقها بشكل رسمي صباح اليوم.

وواصل فضل: "تم التعامل بشكل احترافي للغاية، ولذلك حرصنا على أن يكون التعاقد يضمن حقوق الأهلي، خاصة في ظل ضخامة العرض المالي وحجم الصفقة، لكن عندما وصلت الأمور إلى مرحلة لم نشعر بالراحة معها قررنا التراجع وأصدرنا البيان الذي شرح كافة الأمور".

واختتم، "حرصنا على تواجد المستشار حلمي عبد الرزاق بقيمته القانونية من أجل أن تتم صياغة مثالية لكل الأمور القانونية وأيضا كنا نحتاج لخرات المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات وأنا أوجه لهم الشكر والتحية والتقدير على مساعدتهم لي في هذا الملف".

واستطرد "علاقتنا ممتازة بأزارو، ونعلم جيدا أنه لاعب مهم ومخلص للأهلي، ونتطلع أن يحقق معنا أكبر استفادة له ممكنة".