loading...

رياضة مصرية

الغندور: عبدالله السعيد ورمضان صبحي لم يستحقا اللعب في المونديال

خالد الغندور

خالد الغندور



قال خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، إن هناك بعض اللاعبين لم يستحقوا الانضمام للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حاليًا في روسيا.

وأشار الغندور، خلال تصريحاته لقناة ON sport، إلى أنه كان من الواجب إعادة النظر قبل ضم عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفراعنة، خاصة أنه بعيد عن المباريات في الأشهر الماضية، إلى جانب الضغوط التي يمر بها بسبب الانتقادات التي تعرض لها من جماهير النادي الأهلي، بعد توقيعه لنادي الزمالك.

وأضاف، أن رمضان صبحي، لم يكن بشارك بصورة مع فريقه السابق ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، وظهر هو الآخر بعيدًا عن مستواه المعهود، كما أن محمد عواد، كان يستحق الاستمرار مع المنتخب بدلًا من شريف إكرامي، الذي لا يشارك في المباريات مع الأهلي منذ فترة.

وأبدى تعجبه من سفر المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم بمهاجم واحد فقط، هو مروان محسن، الذي غاب عن الملاعب لمدة عام كامل بسبب الإصابة، مشددًا أن محمود كهربا، وعمرو وردة لا يصلحان للعاب كرأس حربة، وكان يجب ضم صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، أو حسام حسن، مهاجم سموحة، لأن المدير الفني يجب أن يكون له رؤيته الخاصة.

وتابع نجم القلعة البيضاء السابق: «حان وقت توجيه الشكر لعصام الحضري، وأحمد فتحي، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله السعيد، والاستعانة بلاعبين جدد لبناء منتخب شاب قادر على المنافسة في السنوات المقبلة».

واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.