loading...

رياضة مصرية

«آل شيخ» يقصف جبهة مجلس إدارة الأهلي

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ



 سخر تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي من انتقال كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى فريق نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث ربط بين الصفقة التاريخية وعرض نادي فورتون الصيني، الذي كان يرغب في التعاقد مع وليد أزارو مهاجم الأهلي وهداف الدوري في الموسم الماضي.

وكتب تركي آل شيخ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "على فكرة رونالدو لليوفنتيوس كوبري لالاهرام ... (أهري زي شماعة المجلس)".

وكانت بعض اللجان الإلكترونية المعروفة بدفاعها عن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد نشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن رفض النادي بيع المغربي وليد أزارو لفورتون الصيني، هو أن هناك رغبة من جانب مسؤولي نادي بيراميدز إف سي (الأسيوطي سابقًا) لشراء اللاعب وعودته لمصر مرة أخرى، بعد أن يحصل النادي الصيني على خدمات المهاجم المغربي.


وشهدت الساعات الماضية إصدار مجلس الأهلي بيانًا يرد فيه على تصريحات آل شيخ والتي وصف فيها المجلس الأحمر الحالي بـ«العصابة» قائلًا «الأزمة هي أن مجلس إدارة النادي الأهلي بمثابة عصابة، ووضعوني شماعة وما أحزنهم في صفقة صلاح محسن أنني من حسمتها في النهاية».

وجاء بيان مجلس الأهلي كالتالي:-
"قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام، جاء ذلك في بيان رسمي تم نشره على الموقع الرسمي للنادي منذ دقائق قليلة.

الأمر الذي دفع آل شيخ للرد على ذلك البيان: "لا أملك إلا أن أقول لم أرى ضعف أكثر من هذا.. سكت دهرا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه.. عموماً أنا جاهز لكل شي ولكل من قبض.. كل شي موثق.. بلاش كثر مهازل ولمو نفسيكم.. أهنتو الكيان.. أنتم عار عليه.. الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم.. وأنكم تقومون بمنافعكم الشخصية.. وفي الكواليس كالاقزام! عيييب".