loading...

رياضة مصرية

وكيله: لن أعمل مع الحضري إذا هاجم اتحاد الكرة

عصام الحضري

عصام الحضري



أعرب محمد شيحة، وكيل عصام الحضري حارس مرمى نادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني، عن تعجبه من التصريحات التي نسبت للحارس الدولي، مهاجمً خلالها اتحاد الكرة.
 
وقال شيحة، خلال تصريحاته مساءا ليوم الثلاثاء، لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «الحضري أكد في وقت سابق أن الأمر متروك للقضاء، ورفض التعليق على أي أمور في الفترة الماضية، بل وأشاد باتحاد الكرة». 
 
واستمر في حديثه موضحًا، أن الحارس صاحب الـ45 عامًا، لم يدلي بأي تصريحات في الفترة الماضية إلا بكل خير، ولم يهاجم اتحاد الكرة بأي شكل من الأشكال، مشددًا: «إذا كان الحضري قد أدلى بهذه التصريحات فلن أعمل معه مرة أخرى». 
 
وعاد ليقول: «سمعت الحضري بنفسه يتحدث بالصوت والصورة في أحد المواقع يشيد باتحاد الكرة، ورفض الحديث عن أي أزمة».
 
وأجرى عصام الحضري، حوارًا مطولًا مع صحيفة «الإتحاد الإماراتية»، تحدث خلالها عن الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة بشأن التسجيل مع إحدى القنوات الفضائية بالإضافة الى موعد اعتزاله.
 
وتحدث الحضري عن الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة المصري أنه على استعداد للتحقيق معه سواء من جانب اتحاد الكرة أو من أي نوع من الجهات الرقابية حيال أزمة التسجيل أو الظهور في قنوات فضائية أثناء مشاركة مصر في كأس العالم وأنه ينتظر إخطاراً أو استدعاء من قبل الاتحاد أو من المنتخب للمثول أمام المحققين والإدلاء بما لديه من حقائق لا تقبل الشك من قريب أو بعيد.
 
وقال حارس مرمى الدراويش في تصريحات صحفية لصحيفة الإتحاد الإمارتية: "لست خائفاً من التحقيق أو الحديث عما دار في روسيا، فلم أرتكب أي نوع من الأخطاء أو التجاوزات حتى أخشى المواجهة مع أحد. نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة أو إدارة المنتخب، وأتحمل مسؤولية التسجيل عن نفسي، ولكن لا علاقة لي بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور في القنوات، لأنه ليس جرماً يتحدث عنه العالم، حتى يركز اتحاد الكرة المصري في الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق".
 
وتعجب الحضري من اهتمام اتحاد الكرة ببعض أخطاء المنتخب من وجهة نظره، وعدم النظر إلى سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجميع في كأس العالم، ومنها اختيار مدينة جروزني لإقامة الفراعنة رغم بعدها الكبير عن ملاعب المنتخب، مما تسبب في حالة من الإجهاد والتعب للاعبين.