loading...

محليات

الأولى مكرر بالدقهلية: «عرفت النتيجة من الجيران.. وسألتحق بكلية الطب»

الأولى مكرر بالدقهلية

الأولى مكرر بالدقهلية



 انطلقت الزغاريد وتوافد أهالي قرية صهرجت الصغرى بمركز أجا محافظة الدقهلية، على منزل ندى يوسف حمادة، الأولى مكرر بالثانوية العامة شعبة علمي علوم، بمجموع 409.5درجة، لتهنئتها هي وأسرتها.
 
وقالت الطالبة، إنها علمت بحصولها على المركز الأول من جيرانها، حيث كانت نائمة، وأخبرتها إحدى جيرانها عن إعلان اسمها في التلفزيون بالمؤتمر الصحفي.

وأضافت: "مكنتش مصدقة لأن اللي اعرفه أن الوزير بيتصل على الأوائل واحنا محدش كلمنا، ومع ذلك كنت طايرة من الفرحة"، لافتة إلى أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول ولكنها كانت تتوقع مجموع كبير.

وتابعت، أن كلية الطب كانت الهدف الأول لها، ورغبة والدها المعلم بمدرسة صهرجت، مشيرة إلى أنها ركزت طوال العام في المذاكرة خاصة من الكتاب المدرسي ونماذج الوزارة، ولم تمارس أي نوع من الترفيه هذا العام، مشيرة إلى أن رغبتها هي أن تُصبح طبيبة كبيرة تساعد المرضى الفقراء، وقدوتها في هذا المجال جراح القلوب مجدي يعقوب.

وأكد والد ندى، أنها متفوقة وفتاة مطيعة لوالديها طوال عمرها، معربا عن سعادته لأنها "رفعت راس أسرتها وقريتها" على حد قوله، لافتة إلى أنه لن يتنازل عن طب المنصورة في الرغبات لتكون قريبة من الأسرة.