loading...

ثقافة و فن

هشام ماجد عن «شيري عادل ومعز مسعود»: أنا مالي مين اتجوز مين

هشام ماجد

هشام ماجد



روى الفنان هشام ماجد تفاصيل علاقته بالتكنولوجيا، قائلا: "إنه يكرهها للغاية وأنها شر لا بد منه، وذلك لأنها تؤثر على خصوصية الفنان من خلال تصويره فى أى مكان ووضعها على السوشيال ميديا، ولكنه في النهاية لا يمكنه الاستغناء عنها لأنها تساعده على التواصل مع جمهوره ودعم شعبيته".

وأضاف هشام ماجد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يلا أونلاين المذاع على نغم إف إم، مساء أمس، "أن التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى لا تترك مجالا للخصوصية بالنسبة للمستخدمين وللفنان بشكل خاص، وهو ما يفرض عليه الحذر أكثر عند استخدامها".

وأوضح أن الفيسبوك يعد التطبيق المفضل له لمتابعة الأخبار يليه إنستجرام، مشيرًا إلى أنه مهتم جدًا بأحد التطبيقات الخاصة بقياس السعرات الحرارية للمحافظة على وزنه.

وقال ماجد إن أبرز ما يستفزه على السوشيال ميديا، هو التدخل فى حياة الناس، قائلاً: "أنا مالي مين اتجوز مين" -قاصدًا خبر زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود- مؤكدًا أن هناك حملات تقوم بسب وقذف بعض الأشخاص بدون أي مبررات منطقية لذلك.

إلا أنه أكد أن السوشيال ميديا ساعدته وغيره من الفنانين على الانتشار فى بداية عملهم، خاصة فيلمهم الأول "رجال لا تعرف المستحيل" الذي قام بتمثيله مع شيكو وفهمي، مؤكدًا أنه لولا السوشيال ميديا لما كان لأحد أن يعرفنا.

ويذاع برنامج "يلا أونلاين" المتخصص فى التكنولوجيا وأخبارها، يومى الأحد والخميس فى الرابعة مساء على نغم إف إم، تردد 105.3، ويقدمه أحمد البرماوي وهبة السيد وتامر إمام وخلود نادر.