loading...

ثقافة و فن

أول تعليق لرحمة حسن على صورها الجريئة (فيديو)

رحمة حسن

رحمة حسن



24 ساعة كانت كافية لتجعل الفنانة رحمة حسن الأعلى ومحل حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب عمل فني جديد ستقدمه، لكن بسبب صور "جريئة" لها، صدمت الجمهور الذي يلقبها بـ«أيقونة الرقة والجمال».. الصور تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل، حيث ظهرت فيها بالمايوه، وكانت في إحداها تغطي صدرها العاري بيديها.

لم تكتف رحمة بحذف الصور فقط، بل نشرت فيديو اعتذار على صفحتها بانستجرام، حاولت خلاله أن تُبرر موقفها تجاه تلك الصور، قائلة إنها سرقت من على جهاز صديقتها المصورة «سلمى الكاشف» عن طريق «هاكر»، وإنها نشرتها مرة أخرى لتظهر أنها كانت مُجرد جلسة تصوير جمعتها بصديقتها سلمى، ولم يكن وراءها أي شيء مُخل بالآداب، أو أن هُناك رجلا يصورها.

وعلقت رحمة على الفيديو قائلة :«مهم الاعتذار عن نشر هذه الصورة التي لا ذنب لي فـي نشرها، الصورة اتسرقت من عند سلمى الكاشف، وهى كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم»، وظهرت رحمة خلال الفيديو متأثرة، وكأن سبق الفيديو وصلة بكاء طويلة نتيجة الشتائم التي تلقتها، حيث أكدت أنها استيقطت على اتصالات مكثفة من الصحافة والأصدقاء بسبب هذه الصور.

يذكر أن رحمة حسن تنتظر عرض آخر أعمالها السينمائية وهو فيلم «الرجل الأخطر»، الذي سيطرح الأربعاء المقبل في دور السينما، وتُشارك فيه النجم سامح حسين وسليمان عيد وأحمد حلاوة ومن تأليف جوزيف عطية وإخراج مرقس عادل.