loading...

إقتصاد مصر

8 معلومات عن جائزة مصر «للتميز الحكومي» (انفوجراف)

هالة السعيد- وزيرة التخطيط

هالة السعيد- وزيرة التخطيط



نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، انفوجراف يوضح مجموعة من المعلومات عن جائزة التميز الحكومى.

وأطلقت الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط، الموقع الالكترونى للجائزة، www.egea.gov.eg، مؤكدة أن وجود مثل تلك الجائزة الوطنية للتميز الحكومي من شأنها أن تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء، وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، فضلا عن دعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق علي مستوى الأفراد والمؤسسات، بالإضافة إلى تحفيز الموظف الحكومى على التميز والابداع والابتكار وذلك بهدف الارتقاء بالأداء الحكومي.

كما أعلنت وزيرة التخطيط، أنه سيتم فتح باب التسجيل خلال الفترة القليلة القادمة، على أن يكون آخر موعد للتسجيل والترشح للجوائز هو 1 يونيو 2019، مشيرة الى أن تلك الفترة ستعد بمثابة فرصة جيدة يتم استغلالها لتأهيل وتدريب المؤسسات والافراد، والتوعية الجيدة وتنمية القدرات.

وكان الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أطلق رسميا في 4 يوليو الجاري، جائزة مصر للتميز الحكومى في نهاية اليوم الثاني والختامي، لمؤتمر مصر للتميز الحكومى 2018، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية بين مصر والإمارات في مجال تحديث العمل الحكومى وتطوير القدرات والتدريب.