loading...

ثقافة و فن

دبي توافق على عودة زينة إلى مصر «بشرط»

زينة

زينة



وافقت حكومة دبي على رفع اسمي زينة وشقيقتها ياسمين من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات بشكل مؤقت، والسماح لهما بالعودة إلى مصر، بعد أن تقدمت الفنانة زينة بطلب رسمي إلى حكومة دبي، تعهدت خلاله بالعودة في أي وقت إلى الإمارات للمثول أمام النيابة، على خلفية اتهامها بالتعدي على أسرة أمريكية، وذلك خلال رحلتها إلى دبي عقب عيد الفطر.

وكانت زينة قد تقدمت بطلب للنيابة في الإمارات، من أجل رفع اسمها وشقيقتها من قوائم الممنوعين من السفر، على أن تتعهد زينة بالمثول أمام النيابة إذا تم طلبها للتحقيق.

وأكدت زينة، خلال التحقيقات معها، على عدم تعرضها لأي مواطن في مدينة دبي، وإنها هي من تم الاعتداء عليها من قبل عدد من الأشخاص الذين صوروها دون علمها، إذ اعتدوا عليها بعد مطالبتها لهم بالتوقف عن تصويرها.

اقرأ أيضا| فنانون اتخانقوا مع الجمهور.. زينة متهمة بـ«عض» طفلة ورمضان كسر أنف معجب

يذكر أن القضية بدأت أحداثها منذ 15 يوما، وذلك عندما تم تقديم بلاغ يفيد بتعرض سائح أمريكي وعائلته لاعتدائات من قبل زينة، ولجأ بعدها إلى القنصلية التابعة لبلده وتم تحويلهم إلى إحدى المستشفيات لإجراء عدد من الفحوصات الطبية، والتي حصلوا من خلالها على تقارير تفيد بتعرضه وعائلته لإصابات مختلفة.

وعلقت زينة، منذ أيام قليلة، قائلة: "الأغرب من الخيال فى تلك الأخبار المشبوهة، التى تتعمد تشويه صورتي، التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهى محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة، رغم أنني متاحة لجميع الصحف والمواقع التي كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقة ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ نحو 10 أيام، ولم أتحدث عنها احتراما لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، لكني سأحكي الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة". وللإطلاع على باق تصريحات الفنانة (اضغط هنا)