loading...

مرأة و طفل

«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولة

المانيكير الفرنسي

المانيكير الفرنسي



الأظافر من أهم معالم أنوثتك، وتتنوع طرق الاهتمام بها، بداية من بردها بطريقة سليمة، والاهتمام بالوصفات الطبيعية التي تساعدك على إطالتها، حتى اختيار أنواع المانيكير المناسبة مع لون بشرتك، فكل بشرة تحتاج للون معين.

الأمر اختلف، ولم يصبح المانيكير لونا واحدا تضعينه بالتناسق مع ألوان ملابسك، فألوان الأظافر موضة وعليك مواكبتها، وموضة هذا العام هي المانيكير الفرنسي، الذي يصلح في كل المناسبات، خاصة إذا كنت "عروسة" وتحتاجين للظهور بشكل مختلف وبأظافر أنيقة وهادئة تناسب فستان زفافك الأبيض، فاعرفي خطوة بخطوة كيفية وضع المانيكير الفرنسي لتكوني مميزة..

1- أولًا تحتاجين إلى مانيكير شفاف وآخر أبيض، شريط لاصق، فازلين، أعواد تنظيف الأذن للتخلص من الزوائد، ومزيل طلاء أظافر (أسيتون).

2- ضعي الفازلين على الجلد المحيط بأظافرك، فهذه الخطوة تمنع تلطخ أظافرك بلون المانيكير.

3- ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف وانتظري حتى تجف، ثم قومي بقص الشريط اللاصق إلى قصاصات قصيرة واستخدميها في تغطية منتصف كل ظفر مع ترك الحافة مكشوفة.

4- تأكدي من تثبيت الشرائط اللاصقة بشكل مستقيم، ثم ضعي المانيكير الأبيض على الحافة المكشوفة من كل ظفر، وانتظري دقائق لتتأكدي أن اللون جف تمامًا.

5- ضعي طبقة جديدة من المانيكير الشفاف لإضافة لمعان على أظافرك.

بهذه الخطوات تحصلين على أظافر جميلة وهادئة، دون الحاجة للذهاب للبيوتي سنتر ودفع تكاليف كثيرة، واهتمي أيضًا بشرب المياه بكميات كبيرة، وتناول الخضراوات والفاكهة الطازجة يوميا لتحصلي على أظافر صحية.