loading...

حكايات

4 أعداء لبرج السرطان.. «الجدي» كئيب ابعد عنه

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



عليك الاقتناع بأنك لن تتوافق مع كل شخص تقابله في الحياة، ليس لسوء حظك، ولكن لعدم توافق سمات شخصية برج السرطان التي تنتمي إليه معهم، وهذا يمكن حله بالتعرف على شخصيات قريبة لشخصيتك ومتوافقة معك، لكن ماذا ستفعل إذا علمت أن لديك أعداء؟ هذا صحيح، لديك أعداء من أبراج أخرى يكرهون كل شىء تفعله، فإذا عرفتهم عليك الابتعاد عنهم أو حتى الحذر في التعامل معهم، وسنكشف فيما يلي 4 أبراج أعداء لبرج السرطان عليك تجنب التعامل معهم، وحتى لا تندهش: برج الجوزاء ليس منهم..

1- الحوت (19 فبراير إلى 20 مارس)

شخصية برج الحوت مختلفة كثيرا عن برج السرطان، فالحوت يريد الحرية غير المقيدة بأي ضوابط وحدود، والتى غالبا تؤدي إلى المشاكل والنزاعات، عكس برج السرطان الذى يبحث عن الضوابط في كل شيء.

2- الحمل (21 مارس إلى 19 إبريل)

معروف أن برج الحمل انتهازي ومتشدد فكريا ولا يمكن أن يفرط في أى شىء لمساعدة الآخرين، عكس برج السرطان المعروف أنه إنساني وكريم مع الجميع، ويرفض دائما الاستغلال والتشدد الفكري.

3- برج الجدي (22 ديسمبر إلى 19 يناير)

برج الجدي مجتهد دائما فى العمل ويسعى فى حياته إلى الكمال لكنه يفقد طريقه إلى السعادة والاستمتاع، ويتحول إلى شخص كئيب وحزين، عكس برج السرطان القادر على إسعاد نفسه بأقل شىء ممكن، والذي يعتبر أن العمل وسيلة للربح وليس أساس الحياة.

4- العقرب (23 أكتوبر إلى 2 نوفمبر)

برج العقرب مهووس بالتلاعب ومحاولة الحصول على أى شىء ببراعة دون مجهود، وقليل جدا عندما يجتهد أو يقضى ساعات في العمل، عكس برج السرطان المعروف باجتهاده وبأنه يسعى دائما لأن يكون الأفضل دون استخدام أي ألاعيب.

عزيزي برج السرطان.. مؤكد عرفت الآن لماذا الأبراج السابقة أعداءك؟ لأنهم باختصار غير متوافقين معك في أهم شىء ويخالفون مبادئك وقوانينك الخاصة.