loading...

جريمة

إحالة أوراق عاطل اغتصب «كوافيرة» في الشرقية للمفتي

المحكمة

المحكمة



أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد وفيق، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، أوراق عاطل، إلى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، وحددت جلسة الأول من سبتمبر المُقبل للنُطق بالحكم، فيما أرجأت محاكمة صديقه لذات الجلسة هو الآخر؛ على خلفية اتهامهما باستدراج ربة منزل إلى مسكنه واغتصابها بمساعدة صديقه بدائرة مركز بلبيس.

تعود تفاصيل القضية رقم 16062 جنايات بلبيس ليوم الثلاثاء 20 مارس الماضي، عندما حضرت «سمر.ش.الـ.ش» 22 عامًا، ربة منزل، تعمل مُصففة شعر بكوافير حريمي، إلى مركز شرطة بلبيس، وحررت بلاغًا تتهم فيه «هاني.م.الـ» وصديقه «كامل.ص.ع.خ» عاطلين، مُقيمان ببندر بلبيس، باغتصابها رغمًا عنها.

وأشارت المجني عليها، في بلاغها، إلى أن المتهم الأول «هاني» هاتفها وأوهما برغبة إحدى زوجات شقيقه بتصفيف شعرها في منزل أسرته، وعندما حضرت إلى المنزل برفقته فوجئت بالمتهم الثاني «كامل»، إذ هددها «هاني» بآلة حادة وتعدى عليها بالضرب، قبل أن يُجردها من ملابسها بعد تمزيقها، فيما التقط «كامل» مقاطع تسجيلية لما يجري عبر هاتفه، وهددوها بنشر الفيديو إذا أفصحت عن الأمر.

وتوصلت التحريات، إلى صحة الاتهام، فيما تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات.