loading...

رياضة مصرية

فضل: لدينا فكر عالمي.. وأطالب جمهور الأهلي بالثقة (فيديو)

محمد فضل

محمد فضل



قال محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن العبرة في الصفقات الجديدة التي يبرمها النادي وليس بالكم، مطالبًا الجمهور بالثقة في المسؤولين.

وأضاف فضل، خلال مداخلة هاتفية بحلقة أمس الاثنين من برنامج «ملك وكتابة» الذي يعرض على قناة الأهلي، أن النادي لديه فريق جيد يضم لاعبين مميزين، ولجنة الكرة وإدارة التعاقدات واللجنة الفنية يفضلون العمل والتركيز عن الإدلاء المستمر بالتصريحات.

واستمر المسؤول في حديثه قائلًا: «نحن نعمل بفكر متطور بشكل مختلف تمامًا عن أي نادٍ في الكرة المصرية، يوازي الأندية العالمية، وعندما نتعاقد مع لاعب جديد ننظر لمعايير معينة».

وأوضح فضل أنه يتمنى ثقة جمهور القلعة الحمراء فيما تقوم به إدارة التعاقدات من أفكار جديدة، مؤكدًا أنها ستظهر خلال الفترة القادمة، لكنه لن يتمكن من الحديث في هذا الشأن الآن.

وتسلم النادي الأهلي الاستغناء الخاص بمصطفى البدرى الملقب بـ"حاوى" أسوان، بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله مقابل مليونى جنيه لمدة خمسة مواسم.

ونجح محمد فضل، خلال الساعات الماضية، فى الحصول على توقيع مصطفى البدرى نجم خط وسط نادى أسوان لمدة 5 مواسم مقابل 2 مليون جنيه، رغم دخول عدة أندية أخرى لمحاولة إفساد الصفقة على الأهلي.

كما وقع عمار حمدي، صانع ألعاب فريق النصر والمنتخب الأولمبي، لصفوف الفريق الأحمر عقدا يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 10 ملايين جنيه لناديه، علاوة على الحصول على 15% فى حال إعادة بيع اللاعب مستقبلا.