loading...

رياضة مصرية

الترجي يخطف فوزًا صعبًا على كمبالا وينفرد بصدارة مجموعة الأهلي

الترجي

الترجي



خطف الترجي التونسي فوزًا صعبًا على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

دخل الترجي اللقاء متأخرًا، بعدما تلقت شباك بن شريفية هدفين في الدقيقة 18 عن طريق جاكسون نوندا، و22 عن طريق خليل شمام في مرماه.

وتمكن أنيس البدري من تقليص الفارق لأصحاب الأرض باحرازه الهدف الأول في الدقيقة 30، قبل أن يضيف سعد بقير الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق الدم والذهب ضغطه لتحقيق الفوز، ونجح بلال الماجري في خطف هدف الفوز بالدقيقة 82، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.

بهذه النتيجة حافظ الترجي على صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقًا على الأهلي (الوصيف) الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط بالفوز على تاونشيب والذي يحتل المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد كمبالا صاحب المركز الرابع.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على ضيفه تاونشيب البوتسواني بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، بنفس الجولة بمنافسات المجموعة الأولى.