loading...

رياضة مصرية

أول تعليق لتركي آل الشيخ على زواجه من ياسمين صبري (فيديو)

تركي آل بالشيخ وياسمين صبري

تركي آل بالشيخ وياسمين صبري



في أول تعليق للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على أنباء زواجه من الفنانة ياسمين صبري، خلال الفترة الماضية، قال: «في مصر كل يوم بتجوزوني من حد، وبصحى على جوازة جديدة كل يوم، وحياتي بقت شهر عسل».

وأضاف آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «LTC»، أن نفي أنباء زواجه دائمًا يأتي من الطرف الثاني، وهو ما يٌعرضه للإساءة مرتين على حد قوله، معلقًا: «الموضوع بيبقى غلط، وبظهر للرأي العام إني مرفوض ودي حاجة بتجرح مرتين، ولن أحتاج لمدير مكتب مجددًا، بل سأحتاج فقط لمأذون مع في كل وقت».

كما تحدث الشيخ عن مسامحته لكل من أساء له، قائلآ: «أسامح الجميع، وكل من أساء لي في أي مكان سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر الشاشات، ومن بينهم مجدي الجلاد، ومحمد الغيطي، وأحمد سعيد، ومش عايز أي حاجة من أي حد، ولو عايزين يفضلوا يشتموني دي حاجة مش هتفرق معايا كتير».

يذكر أن تركي آل الشيخ، تنازله عن القضايا التي كلف محاميه برفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، وأنه لا يمكن لأحد تشويه علاقته بمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وأن الأمور تشتعل لكن تهدأ في النهاية بعد توضيح الحقائق، مؤكدًا:«أكن كل الاحترام للخطيب، وأحبه كثيرًا والنادي الاهلي، ومن المستحيل أن أرضى لهما الضرر».