loading...

جريمة

عصابة عائلية.. سقوط أب ونجليه تخصصوا في سرقة رواد البنوك بمدينة نصر

سرقة السيارات - صورة أرشيفية

سرقة السيارات - صورة أرشيفية



قاد الأب نجليه وقرروا ثلاثتهم ارتكاب جرائم سرقة وتكرارها، عن طريق تتبع رواد البنوك والاستيلاء على أموالهم، إلا أنهم سقطوا فى قبضة الأمن وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

انطلقت العصابة العائلية من مدينة نصر، إذ أن الأب مسجل خطر، جرف نجليه معه إلى طريق الجريمة، فكونوا عصابة لسرقة رواد البنوك بأسلوب التتبع.

جاء القبض على المتهمين بعدما تلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول، بلاغا من موظف بالمعاش قرر أنه عقب قيامه بسحب 82 ألف جنيه من بنك بالتجمع الخامس وعودته لمسكنه وتركه سيارته وبداخلها المبلغ، وبعد عودته اكتشف كسر الزجاج الخلفي، وسرقة المبلغ ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين صحة بلاغ السرقة، وبدأت فرق البحث الجنائى فى التحري واستخدام التقنيات الحديثة والتفتيش عن كاميرات مراقبة على مدى خط سير المجني عليه، وبالفعل نجحت جهود الرائد محمد السيسى، معاون مباحث قسم أول مدينة نصر، إذ تبين أن عاطلًا مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة، واعتياده ونجليه مراقبة رواد البنوك، والبحث عن أشخاص سحبوا مبالغ مالية كبيرة، ثم يتم تتبع الضحية حتى يتمكنوا من سرقته، سواء بالإكراه أو المغافلة فور إيداعه حقيبة الأموال فى سيارته.