loading...

ثقافة و فن

زواج حفيد كمال الشناوي.. وهذه علاقة محمد الكيلاني بعروسه

عمر الشناوي

عمر الشناوي



أصبح الفنان الشاب عمر الشناوى حديث جمهور السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، خصوصا بعد أن علم الجمهور أنه حفيد الفنان الراحل كمال الشناوى، ويأتى هذا على خلفية احتفال «عمر» بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى هند حداد، وذلك بمسجد الشرطة، أول أمس الإثنين، وسط حضور نخبة كبير من الوسط الفنى من بينهم: دنيا عبد العزيز، هند عبد الحليم، باهر النويهى، كريم سرور ومهند حسني.

j

ظهر عمر الشناوى لأول مرة من خلال مسلسل «الأب الروحي» بطولة محمود حميدة، الذى عرض جزءه الأول فى يناير العام الماضى، ونجح وقتها فى أن يلفت انتباه المشاهدين إليه، ليشارك بعد ذلك فى الجزئين الأول والثانى من مسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة، والذى عرض فى رمضان 2017 و2018، فيما يواصل حاليًا تصوير الجزء الثالث من «الأب الروحي»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني.

زفاف عمر الشناوي

«الأب الروحي» تدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه فى المنزل عدا اثنين واحد منهما يعيش فى ملجأ والآخر شخص عدوانى، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين، فيما تدور أحداث «كلبش» فى إطار درامى بوليسى حول ضابط يقع فى مأزق كبير، والعمل من تأليف باهر دويدار وأخرج الجزء الأول بيتر ميمى، وأخرج الثانى تامر حمزة.

فى الوقت نفسه، ربط الجمهور بين زوجته هند حداد والمطرب محمد كيلانى، إذ تزوجته عام 2012 وأنجبت منه طفلا يدعى (حمزة)، ولكن لم يستمر الزواج طويلًا وانفصل الثنائي.

fdeef254d8

وما لا يعرفه البعض أن عمر الشناوى لم يدرس التمثيل، إنما تخرج فى كلية الهندسة جامعة القاهرة، وعمل مهندس ديكور، لكن بالمصادفة اقتحم عالم التمثيل بعد النجاح فى اختبارات مسلسل «الأب الروحي».