loading...

رياضة مصرية

إبراهيم سعيد: هذا الثنائي خذلني في كأس العالم (فيديو)

إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد



قال إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك السابق، إن أحمد حجازي وعلي جبر مدافعي المنتخب الوطني، لم يظهرا بالمستوى المطلوب منهما في نهائيات كأس العالم، واختلفا كثيرًا عن ظهورهما في بطولة الأمم الإفريقية.

وأوضح سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: أنه تفاءل خيرًا بمستوى أحمد حجازي في الموسم السابق مع نادي ويست بروميتش الإنجليزي، لكن مستواه في المونديال جاء عكس المتوقع.

وتطرق مدافع المنتخب الوطني السابق، للحديث عن علي جبر، المنتقل حديثًا لنادي بيراميدز، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي وست بروميتش، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من تعويض ابتعاده عن المباريات بالروح القتالية، بسبب انخفاض الحالة المعنوية لمنتخب الفراعنة، التي لم تساعد اللاعبين على الظهور بشكل أفضل.

ونال طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، إشادة إبراهيم سعيد، الذي أكد أنه الأفضل في مصر، ويمتلك روحا قتالية كبيرة داخل الملعب.

وفيما يخص محمد النني، المحترف في أرسنال الإنجليزي، أشار إلى أنه لاعب وسط مميز على المستوى التكتيكي، ويملك خبرات جيدة، وينقصه فقط تطوير قدراته الهجومية معلقًا: «لو أنا مدرب هلعب بالنني أساسي».

واحتل المنتخب المصر المركز الأخير في مجموعته الأولى بنهائيات كأس العالم، التي أقيمت في روسيا مؤخرًا، بدون نقاط، بعد تلقيه 3 هزائم أمام أوروجواي 1/0، وروسيا 3/1، والسعودية 2/1.